صادرات بلاط السيراميك إيران| ايران السيراميك والبلاط التصدير

صادرات بلاط السيراميك إيران| ايران السيراميك والبلاط التصدير

السيراميك ، والتي يتم تصديرها إلى كردستان والعراق وروسيا وأفغانستان وأوزبكستان وتركيا وسوريا وكازاخستان وباكستان وجورجيا وقطر وأرمينيا ، تباع بشكل عام على نطاق واسع في إيران. سعر هذه البلاط هو مختلف.

بلاط السيراميك للتصدير

يوجد في إيران الكثير من المصانع التي يمكنها تصدير السيراميك ، لكن كل هذه المصانع لا تستطيع تسليم المنتج عالي الجودة إلى العميل. بناءً على الخبرة التي حصلنا عليها ، يمكننا إثبات عدم وجود العديد من مصدري موردي السيراميك والبلاط. ولكن إذا كنت تفكر في ايران السيراميك اسعار وتوريد السيراميك في العراق وغيرها من الدول المجاورة لإيران ، فعليك أن تمر بالعديد من الخطوات التي تعد واحدة من هذه القضايا الهامة للتخليص الجمركي.

لذلك ، أولئك الذين ينشطون في مجال تصدير البلاط حساسون للغاية لسعر المنتج حتى يتمكنوا من الانتعاش من التخليص الجمركي والتخليص الجمركي. بطبيعة الحال ، اعتمادًا على المبلغ الذي تم شراؤه من قِبل الفرد ، يمكن القول أن الظروف تختلف ، وكلما زادت المساحة أو الأطنان ، سيكون العمل أسهل كثيرًا وستزيد الأرباح.

 

أسعار البلاط والسيراميك التصدير

عادة ، لا تعمل المصانع في تسعير المنتجات المصدرة كمنتجات محلية ، وبدلاً من توفير مجموعة متنوعة من الأسعار ، فإنها تستخدم سعرًا ثابتًا واحدًا أو اثنين لجميع المنتجات. 

في بعض الأحيان يدعو العملاء لإدخال المصدر. في هذه الحالة ، تدفع المصانع مبلغًا من المال كهدية لهم. بالطبع ، يجب أن يؤخذ في الاعتبار أنه نظرًا لأن سعر المنتجات المصدرة ثابت ، فإن كمية الهدايا ليست عالية لأنه يجب دفعها لتقليل أرباح المصنع.

لتصدير البلاط إلى دول كردستان العراق روسيا أفغانستان أوزبكستان تركستان سوريا كازاخستان باكستان جورجيا جورجيا قطر الاتصال على الرقم أدناه:

+989132588101

أو عن طريق البرقية رقم 00989132588101 رسالة مدير ليتم الاتصال. في الرسالة،  اسم و رقم الاتصال و بلد المقصد المذكورة أعلاه.

يرجى تتکلم الفارسية

 

تصاميم البلاط والسيراميك التصدير

عادة ، تختلف التصميمات التي يتم إنتاجها للتصدير إلى دول أخرى اختلافًا كبيرًا عن التصميمات الخاصة بالعملاء المحليين. وبالتالي ، خصصت العديد من المصانع بعض خطوط إنتاج بلاط السيراميك لإنتاج منتجات التصدير ، وبما أنه لا يمكن تصدير منتجات منخفضة الجودة إلى الخارج ، لذلك تضطر المصانع إلى التخلي عن منتجاتها من الدرجة الثالثة مع بيع انخفاض الأسعار إلى المحافظات الحدودية.

 

تصدير البلاط والسيراميك إلى جورجيا

تقع جورجيا في القوقاز وبين بحر قزوين والبحر الأسود. تعد جورجيا واحدة من دول قارة آسيا وأوروبا ، وعضوية جورجيا في الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي وحكم القانون في الاتحاد الأوروبي في البلاد تضاعف من أهمية جورجيا بالنسبة لجورجيا. بعض أنشطة رجال الأعمال الإيرانيين يمكن أن تكون صادرات البلاط إلى جورجيا. في عام 1995 بلغت قيمة قيمة تصدير البلاط إلى جورجيا 8494928 مليون دولار. وهو ما يمثل 2.47 ٪ فقط من إجمالي حجم تصدير بلاط السيراميك والذي ، بالنظر إلى التسهيلات المتاحة في إيران ، فإن هذا المبلغ لا يكاد يذكر. نظرًا لأن منتجات التصدير الرئيسية بعد مشتقات النفط هي مواد بناء ، فقد تضاعفت أهمية هذه القضية. في السنوات الأخيرة ، تم إلغاء الرسوم الجمركية المفروضة على تصدير المنتجات الجورجية ، وبالتالي ، فإن معظم التجار يرسلون البضائع إلى دول الولايات المتحدة ، ويعيدون تعبئتها دون دفع رسوم جمركية.

 

تصدير البلاط والسيراميك إلى العراق

في السنوات الأخيرة ، كان العراق أحد أكبر مستهلكي المنتجات الإيرانية. إن وجود حدود برية ، بالقرب من الثقافات والعادات قد تسبب في أن يكون للتجار الإيرانيين وجود كبير في السوق. وفقًا لجمارك الجمهورية الإسلامية في عام 1395 ، بلغ حجم صادرات البلاط إلى العراق حوالي 247،039،104 مليون دولار. بعد تصدير الأسمنت ، كان البلاط والسيراميك أهم المنتجات. وبالتالي ، يمكن اعتبار العراق سوقًا جيدًا لرجال الأعمال الإيرانيين.

 

أفضل طريقة لتصدير البلاط إلى العراق

إن أفضل طريقة لتصدير البلاط السيراميك استخدام الحدود البرية ، نظرًا لوجود العديد من المحطات الحدودية الإيرانية مع العراق ، يمكن اختيار حدود مهران كأحد أفضل المحطات الحدودية لتصدير البلاط والسيراميك.

تعد كل من تركيا ، والصين ، وإيران ، والولايات المتحدة ، وكوريا الجنوبية أكبر الدول المصدرة في العراق ، على التوالي ، حيث يعد الاسمنت والبلاط السيراميك  بين أهم الصادرات للبضائع من إيران إلى العراق.

 

لماذا تصدير البلاط إلى العراق

وجود حدود برية - سهولة التصدير - علاقات سياسية واقتصادية جيدة - الطلب الكبير على العراق لمواد البناء - وفرة النفط في العراق - بعد المسافة الأقل من إيران إلى البصرة ، باعتبارها واحدة من أقرب أسواق التصدير - المصب التعريفات الجمركية

صادرات بلاط السيراميك إيران|  ايران السيراميك والبلاط التصدير

نظرات کاربران

تاکنون هیچ دیدگاهی ثبت نشده است.

بالا